الأخبار790 مليون دولار أرباح "كهرباء دبي" خلال النصف الأول Last updated: 2025/08/11 at 7:33 صباحًا WORLDNW 10 أشهر ago Share SHARE سجلت هيئة كهرباء ومياه دبي ارتفاعا في أرباحها بنسبة 13.2 بالمئة خلال النصف الأول من عام 2025، لتصل إلى 2.9 مليار درهم (حوالي 790 مليون دولار)، فيما ارتفعت إيراداتها إلى 14.6 مليار درهم (حوالي 4 مليارات دولار)، بنمو قدره 6.9 بالمئة .You Might Also Like بسداسية نظيفة.. كندا تُلحق بقطر خسارة قاسية في المونديال الإعلام البرتغالي يشنّ هجوما لاذعا على رونالدو تفاصيل الاتفاق الأميركي الإيراني بعد إحالته إلى الكونغرس ماكرون ينتقد سياسة نتنياهو.. ويقدم له نصيحة بشأن لبنان فانس ينتقد المعارضين في إسرائيل لمذكرة التفاهم مع إيران TAGGED: quotكهرباء, أرباح, الأول, النصف, خلال, دبيquot, دولار, مليون WORLDNW 11 أغسطس، 2025 11 أغسطس، 2025 Share This Article Facebook Twitter Email Print Previous Article الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. أستراليا تعتزم ونيوزيلندا تدرس Next Article الإمارات تواصل حصد المراكز الأولى عالميا في التحول الرقمي Leave a commentاترك تعليقاً إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق *الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Δتابعنااعثر علينا على الوسائط الاجتماعية Facebook Like Twitter Follow النشرة الأسبوعيةاشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور![mc4wp_form]أخبار شعبية الأخبار أسعار النفط تتباين في أسبوع وسط مخاوف حول الفائدة الأميركية By WORLDNW سنتين ago خامنئي: لن نخضع للولايات المتحدة بوتين يصل إلى الصين في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام غالانت: تحرير الرهينة فرحان يقربنا من تحقيق أهداف الحرب الإمارات "تدعم" دولة فلسطينية قبل بحث مستقبل غزة- الإعلانات -حالات فيروس كورونا العالمية Confirmed0 Death0 معلومات اكثر: إحصائيات كوفيد -19