الأخباررئيس الإمارات يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني Last updated: 2025/06/17 at 10:12 مساءً WORLDNW سنة واحدة ago Share SHARE أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، تناولا خلاله مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الخطيرة على الأمن والسلم الإقليميين.You Might Also Like بسداسية نظيفة.. كندا تُلحق بقطر خسارة قاسية في المونديال الإعلام البرتغالي يشنّ هجوما لاذعا على رونالدو تفاصيل الاتفاق الأميركي الإيراني بعد إحالته إلى الكونغرس ماكرون ينتقد سياسة نتنياهو.. ويقدم له نصيحة بشأن لبنان فانس ينتقد المعارضين في إسرائيل لمذكرة التفاهم مع إيران TAGGED: اتصالا, الإمارات, الإيراني, الرئيس, رئيس, مع, هاتفيا, يجري WORLDNW 17 يونيو، 2025 17 يونيو، 2025 Share This Article Facebook Twitter Email Print Previous Article القنبلة الخارقة للتحصينات.. السلاح القادر على تدمير "فوردو" Next Article فيديو.. غارات عنيفة على شرق طهران وانفجار كبير Leave a commentاترك تعليقاً إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق *الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Δتابعنااعثر علينا على الوسائط الاجتماعية Facebook Like Twitter Follow النشرة الأسبوعيةاشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور![mc4wp_form]أخبار شعبية الأخبار فيضانات موزمبيق تزيد خطر التماسيح القاتلة.. وتسجيل 3 وفيات By WORLDNW 5 أشهر ago فيديو.. العثور على سرداب "فخم" تحت منزل ماهر الأسد البيت الأبيض يعلق على التسجيل الصوتي المسرب لضباط ألمان إيران: 2025 سيكون "عاما مهما" لقضيتنا النووية ريفز: "لا وقت نضيعه" لتحفيز اقتصاد بريطانيا- الإعلانات -حالات فيروس كورونا العالمية Confirmed0 Death0 معلومات اكثر: إحصائيات كوفيد -19