الأخبارصحيفة إسرائيلية: حماس عززت سيطرتها على مراكز القوة في غزة Last updated: 2025/02/25 at 12:16 مساءً WORLDNW سنة واحدة ago Share SHARE نقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن مصادر إسرائيلية قولها إنه بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي من محور “نتساريم”، عملت حركة حماس على تعزيز سيطرتها على مراكز القوة في غزة وأعادت نشر آلاف العناصر شمالا.You Might Also Like بسداسية نظيفة.. كندا تُلحق بقطر خسارة قاسية في المونديال الإعلام البرتغالي يشنّ هجوما لاذعا على رونالدو تفاصيل الاتفاق الأميركي الإيراني بعد إحالته إلى الكونغرس ماكرون ينتقد سياسة نتنياهو.. ويقدم له نصيحة بشأن لبنان فانس ينتقد المعارضين في إسرائيل لمذكرة التفاهم مع إيران TAGGED: إسرائيلية, القوة, حماس, سيطرتها, صحيفة, عززت, على, غزة, في, مراكز WORLDNW 25 فبراير، 2025 25 فبراير، 2025 Share This Article Facebook Twitter Email Print Previous Article بعد 11 عاما.. بحث جديد عن حطام "الماليزية" إم إتش 370 Next Article البنك الدولي: أوكرانيا تحتاج إلى نصف تريليون دولار للتعافي Leave a commentاترك تعليقاً إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق *الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Δتابعنااعثر علينا على الوسائط الاجتماعية Facebook Like Twitter Follow النشرة الأسبوعيةاشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور![mc4wp_form]أخبار شعبية الأخبار الجابر يدعو الحكومات وقطاعات الأعمال لتنفيذ "اتفاق الإمارات" By WORLDNW سنتين ago لتعزيز الطاقة والتغلب على التعب.. عليك بـ7 طرق بسيطة يحمل اسمه وعلم مصر.. محمد صلاح يستعرض حذاءه الجديد ترامب يطلق أكبر مشروع بنية تحتية للذكاء الاصطناعي في التاريخ نتنياهو يخضع لفحص طبي.. ووزير العدل يحل محله مؤقتا- الإعلانات -حالات فيروس كورونا العالمية Confirmed0 Death0 معلومات اكثر: إحصائيات كوفيد -19