الأخبارإجلاء 21 مريضا بالسرطان من قطاع غزة إلى مصر Last updated: 2024/06/27 at 6:25 مساءً WORLDNW سنتين ago Share SHARE أعلن مصدر طبي في مدينة العريش المصرية، يوم الخميس، إجلاء 21 مريضا بالسرطان من قطاع غزة إلى مصر عبر معبر كرم أبو سالم، وذلك لأول مرة منذ إغلاق المعبر مطلع مايو الماضي عندما سيطر الجيش الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني منه.You Might Also Like بسداسية نظيفة.. كندا تُلحق بقطر خسارة قاسية في المونديال الإعلام البرتغالي يشنّ هجوما لاذعا على رونالدو تفاصيل الاتفاق الأميركي الإيراني بعد إحالته إلى الكونغرس ماكرون ينتقد سياسة نتنياهو.. ويقدم له نصيحة بشأن لبنان فانس ينتقد المعارضين في إسرائيل لمذكرة التفاهم مع إيران TAGGED: إجلاء, إلى, بالسرطان, غزة, قطاع, مريضا, مصر, من WORLDNW 27 يونيو، 2024 27 يونيو، 2024 Share This Article Facebook Twitter Email Print Previous Article إحالة طارق رمضان على محاكمة جنائية في دعاوى اغتصاب Next Article الإمارات.. خطبة وصلاة الجمعة 10 دقائق صيفاً Leave a commentاترك تعليقاً إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق *الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Δتابعنااعثر علينا على الوسائط الاجتماعية Facebook Like Twitter Follow النشرة الأسبوعيةاشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور![mc4wp_form]أخبار شعبية الأخبار غزة الإنسانية: إيقاف توزيع المساعدات مؤقتا بسبب الفوضى By WORLDNW سنة واحدة ago لوكا زيدان يكشف كواليس اختياره تمثيل الجزائر وفد من منظمة الصحة يزور المستشفى الميداني الإماراتي في غزة حين تكتب حماس روايتها.. قراءة في خطاب خليل الحية طهران تأمل في مواصلة المفاوضات مع واشنطن.. وتشدد على ثوابتها- الإعلانات -حالات فيروس كورونا العالمية Confirmed0 Death0 معلومات اكثر: إحصائيات كوفيد -19